هددت الإعلامية الكويتية مي العيدان، الفنانة السورية أصالة نصري بالرد على الرسائل المبطنة في الكليب الأخير لها في كل يوم، متوعدة بكشف المستور من فضائح عالية.

وطالبت مي العيدان، متابعيها بانتظار الرد على مطربة شهيرة دون أن تذكر اسمها صراحة؛ حيث جاء نص الرسالة: “انتظروني غداً الساعة 9 مساءً على سنابي وفضايح مغنية سورية مع عائلتها بالتفصيل الدقيق على سنابي”.

ولم تذكر اسم الفنانة المقصودة إلا أن التعليقات أكدت أن أصالة نصري هي المعنية خاصة بعد أن وجهت للإعلاميتين مي العيدان وفجر السعيد وكذلك نضال الأحمدية رسائل مطبنة في فيديو كليب اغنيتها في كل يوم/ الرحلة.

والجدير بالذكر، أن هذا التهديد جاء بعد أن حولت أصالة نصري الإعلاميات الثلاث إلى شخصيات كرتونية دون الإشارة إليهن إلا أن المتابعين استنتجوا الأسماء خاصة بعد الأزمة التي وقعت بينهم مؤخراً، ولم تكتف مي العيدان بهذا الرد بل سخرت من إطلالة أصالة نصري في الكيب.

وكتبت عبر حسابها الشخصي على تويتر قائلة: “والله وايد حبيت عليج ستايل معالي زايد الله يرحمها.. بس للامانه عليها وايد احلى”، متهكمةً: “ارشح لك ستايل هاله سرحان ممكن يطلع عليج احلى”. وذلك بعد أن وصفت انتقاداتها لها بنباح الكلاب.